الانتقال الى المحتوى الأساسي

الإدارة العامة للأمن

مهام الشئون الإدارية والمالية

 

  1. استقبال طلبات العمل بوظائف الأمن .

  2. توزيع أفراد الأمن  على أماكن العمل بالتنسيق مع الأقسام المختلفة.

  3. تحديد المستلزمات الخاصة بأفراد الأمن من ملابس وأدوات والعمل على تأمينها من الجهة المختصة بالجامعة والشركة ومتابعة استلامها وتسليمها لأفراد الأمن وفقاً للمتبع.

  4. مراقبة أداء العاملين والرفع بشأن من لم تثبت صلاحيته للعمل لمدير الإدارة العامة لخدمات الأمن

  5.  مراقبة حضور وانصراف العاملين والرفع بطلب الحسم عن المتغيبين بالتنسيق مع الأقسام المختلفة.

  6.  متابعة إجازات موظفي الإدارة العامة لخدمات الأمن  والتأكد من مباشرتهم العمل بالتنسيق مع الأقسام المختلفة.

  7. الاستعداد والمشاركة في حالات الطوارئ التي قد تحدث لا سمح الله والتنسيق مع الإدارات والأقسام الأخرى.

  8. المشاركة في تنظيم المناسبات والفعاليات بالجامعة بالتعاون مع كافة الإدارات ذات العلاقة.

 

جميع الحقوق محفوظة للإدارة العامة لخدمات الأمن  © 2016
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/26/2016 3:52:50 PM