الانتقال الى المحتوى الأساسي

الإدارة العامة للأمن

مهام اللجنة العليا الدائمة للأمن والسلامة

تختص اللجنة العليا الدائمة للأمن والسلامة بما يلي :
 

1) الإشراف على كافة شئون الأمن والسلامة بالجامعة وتطويرها.

2) رسم السياسات والتوجهات العامة للأمن والسلامة.

3) اعتماد اللوائح والأنظمة والتعليمات التي تحقق الأمن والسلامة بالجامعة.

4) اعتماد الخطط التشغيلية للأمن والسلامة لكافة قطاعات الجامعة.

5) اعتماد ميزانيات الأمن والسلامة.

6) اعتماد التقرير السنوي الذي يوضح أعمال الإدارة.

7) متابعة أعمال الأمن والسلامة من خلال التقارير الدورية التي تعرض عليها، أو التي تطلبها للتحقق من تمشي كل الأعمال مع اللوائح والسياسات العامة لشؤون الأمن والسلامة.

8) تذليل العقبات التي تعترض تنفيذ وتطوير برامج الأمن والسلامة بالجامعة.


أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 12/10/2010 1:29:55 PM