الانتقال الى المحتوى الأساسي

الإدارة العامة للأمن

مهام قسم التحقيق والضبط

مهام قسم التحقيق والضبط والخدمات المساندة :

  1. حفظ النظام والارتقاء بمستوى الانضباط داخل الجامعة.

  2. مباشرة التحقيق المبدئي في كافة المشكلات والحوادث التي تقع في الجامعة سواء أحيلت إليها من المسئولين في الجامعة أو تم اكتشافها من قبل إدارة الأمن والسلامة. بالتنسيق مع الأقسام المختصة داخل الجامعة والجهات الأمنية ذات العلاقة خارج الجامعة.

  3. مباشر التحقيق والضبط داخل الجامعة حسب النظام المتبع في الجهات الأمنية المماثلة.

  4. مراقبة موظفي وعمال الشركات والمؤسسات العاملة ومرتادي الجامعة في حدود اختصاصات القسم.

  5. إعداد التقارير الدورية والعاجلة عن الحالات الأمنية التي قد تحدث بالجامعة.

  6. الاستعداد والمشاركة في حالات الطوارئ التي قد تحدث لا سمح الله والتنسيق الدائم مع الإدارات والأقسام الأخرى.

  7. المشاركة في تنظيم المناسبات والفعاليات بالجامعة بالتعاون مع كافة الإدارات ذات العلاقة.

جميع الحقوق محفوظة للإدارة العامة للأمن والسلامة © 2011
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 1/16/2011 4:01:49 AM