الصفحة الرئيسية
كلية الآداب و العلوم الإنسانية
من نحن؟
نبذة تاريخية عن الكلية
رؤيتنا و أهدافنا
السيرة الذاتية لوكيلة الكلية
الهيكل التنظيمــــي
ميثاق المهنة لأعضاء هيئة التدريس
الأقسام العلميــــة
الدراسآت الإسلامية
اللغة العربية وآدابها
التاريــــــخ
الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية
اللغات الأوروبية وآدابها
المواد العامة
الوحدات الإدارية
الاعتماد الأكاديمي
مقدمة عن الاعتماد الأكاديمي
تعريف بالاعتماد الأكاديمي
نماذج هيئة تقويم التعليم.NCAAA
الإرشاد الأكاديمي
الرؤية و الرسالة و الأهداف
أعضاء لجنة الإرشاد
التقويم الجامعي
دليل الإرشاد الأكاديمي
نماذج الإرشاد الأكاديمي
وحدة الأنشطة الطلابية
وحدة الدراسات العليا
وحدة البحث العلمي
شعبة التدريب العملي و التعاوني
شعبة العلاقات العامة و الإعلام
الشؤون التعليمية
خدمات الطالب
التقويم الجامعي
الأنظمة و اللوائح
نموذج الاختبار البديل
المواد
أسئلــــة متكــــررة
الأبـــــــــحـــــــــاث
دليل المنسوبين
دليل الإداريات
دليل الأكاديميين
خدمات الموقع
المـــــــلـــــــفـــــات
خريطة الوصــــول
ألبـــــوم الصــــور
آخـــر الأخبـــــار
عربي
English
عن الجامعة
القبول
الأكاديمية
البحث والإبتكار
الحياة الجامعية
الخدمات الإلكترونية
صفحة البحث
كلية الآداب والعلوم الانسانية بالفيصلية
تفاصيل الوثيقة
نوع الوثيقة
:
رسالة جامعية
عنوان الوثيقة
:
تأثير المؤشرات البصرية على مهارة الإستيعاب السمعي لدى متعلمات اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في جامعة أم القرى
he Effect of Visual Cues on the Listening Comprehension Skill of Female Saudi EFL Learners at Umm Al-Qura University
الموضوع
:
رسالة ماجستير
لغة الوثيقة
:
الانجليزية
المستخلص
:
دراسة تأثير المؤشرات البصرية على مهارة الإستيعاب السمعي لدى متعلمات اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية و دراسة العلاقة بين براعتهم في مهارة الإستيعاب السمعي و أدائهم عندما يزودون بمؤثرات بصرية و التعرف على موقفهن تجاه استخدام المؤشرات البصرية في مهارة الإستيعاب السمعي
المشرف
:
د. شادية كولي
نوع الرسالة
:
رسالة ماجستير
سنة النشر
:
1424 هـ
2003 م
تاريخ الاضافة على الموقع
:
Saturday, December 18, 2010
الباحثون
اسم الباحث (عربي)
اسم الباحث (انجليزي)
نوع الباحث
المرتبة العلمية
البريد الالكتروني
بهية صالح قشقري
Kashghari, Bahiya saleh
باحث
ماجستير
bahiya.kashghari@yahoo.com
الرجوع إلى صفحة الأبحاث