الانتقال الى المحتوى الأساسي

الإدارة العامة للأمن

إدارة أمن جامعة المؤسس تستقبل الطلاب والطالبات بـ "الورود"

استقبلت جامعة الملك عبدالعزيز اليوم الطلاب والطالبات الذين عادوا للانتظام في مقاعد الدراسة مع انطلاقة الفصل الدراسي الثاني بعد تمتّعهم بإجازة قصيرة بعد نهاية الفصل الدراسي الأول.
ونظمّت الإدارة العامة للأمن بجامعة المؤسس فعاليةً لاستقبال الطلاب إذ وزّع رجال الأمن الجامعي عند السابعة صباحًا عبر بوابات الجامعة المختلفة وفي شوارعها باقات ورد للطلاب ترحيبًا بهم مع في أول أيام الفصل الدراسي الثاني.

 الإدارة العامة للأمن بجامعة المؤسس استعدت لبدء الفصل الدراسي الثاني بخطة أمنية ومرورية مع التوجيه والعمل على إسناد المهام التنظيمية وآلية العمل على الكوادر الأمنية والإشرافية على مسئولي الأمن بالمواقع استعدادًا لاستقبال الأعداد الكبيرة من الطلاب والطالبات، وبين نصير الحربي مدير الإدارة العامة للخدمات الأمنية أنه تم تنظيم تواجد مشرفي الأمن في مواقع مختلفة وذلك لتنسيق عملية دخول السيارات إلى مواقف الحرم الجامعي ومتابعة أفراد ومشرفي الأمن عن قرب وتوجيه الارشادات الهامة لهم، والحرص على تقديم كافة المساعدات والتسهيلات لمنسوبي الجامعة وطلابها.
مشيرًا إلى أنه تم التنسيق مع إدارة مرور جدة في تنظيم الحركة في الطرق المحيطة والمؤدية للجامعة للحد من أي كثافة مرورية، لافتًا إلى أن غرفة عمليات الإدارة العامة للأمن تعمل على مدار الساعة في مراقبة المواقع وتلقي البلاغات واتخاذ التدابير اللازمة.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/25/2019 12:12:59 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :