الانتقال الى المحتوى الأساسي

الإدارة العامة للأمن

  
 
0
 
   
  
 
Untitled 1
 
Lights Lights Lights Lights
Lights

في 28 /7/ 1411هـ أصدر معالي مدير الجامعة قراراً برقم 2422/502 بإنشاء أول إدارة للأمن والسلامة في الجامعة. في 17 /6/ 1419هـ صدر قرار معالي مدير الجامعة رقم 7703/502 بدمج إدارة الأمن والسلامة تحت منظومة الإدارة العامة للتشغيل والصيانة. وتختص الإدارة بالإشراف على شئون الأمن والسلامة بكافة المنشآت والمباني والمواقع التابعة للجامعة.


وفي عام 1428-1429 هـ صدر قرار معالي مدير الجامعة بإنشاء إدارة عامة للأمن والسلامة كإحدى الإدارات التابعة لوكالة الجامعة للمشاريع.

وتعنى الإدارة العامة للأمن والسلامة بوضع كافة الخطط والإجراءات الكفيلة بالمحافظة على مواقع العمل والعاملين بها من الناحية الوقائية والأمنية والتأكد من تطبيق شروط وقواعد الأمن والسلامة الكفيلة بحماية العاملين، باعتبار جهاز الأمن والسلامة "جهاز تنموي وحضاري وتربوي".
--
--

--
           
-
---

--
---
--
ترتكز الإدارة العامة للأمن بالجامعة على خطة استراتيجية ورؤية ثاقبة بدعم مباشر من معالي مدير الجامعة، وتحرص الإدارة على تقديم خدماتها المتعددة في المجال الأمني والمروري والدعم اللوجستي ، وإنجاز كافة التعاملات المباشرة مع المستفيدين والزوار وتسهيل متطلباتهم،  كل ذلك يأتي تعزيزًا لبيئة تعليمية آمنة لجميع الطلاب
--

Lights
إدارة جميع عمليات الأمن بالجامعة والعمل على منع وقوع الحوادث ومعالجتها عند الوقوع وتلافي استفحال أضرارها.


--
--

           
--   -- --  
           
تستطيع الاطلاع على كافة النماذج وتحميلها واستخدامها لعمل الاجراءات واستخراج التصاريح الامنية الخاصة بجامعة الملك عبدالعزيز - التعرف على كافة الاجراءات والمتطلبات المتعلقة باداراة الامن وخدماتها الامنية التي تقدمها الادارة لجامعة الملك عبدالعزيز - - الاطلاع على الحالات الامنية وكيفية التعامل معها والابلاغ عنها في حالة حدوثها  وماهي الخطوات المتبعة من قبل منسوبي الجامعة
           
           

 

                         
  Lights   Lights   Lights -- Lights   Lights   Lights