مهام الادارة

 

1) إدارة جميع عمليات السلامة والأمن بالجامعة والعمل على منع وقوع الحوادث، ومعالجتها عند الوقوع وتلافي استفحال أضرارها.

2) مباشرة التحقيق المبدئي في المشكلات والحوادث التي تقع في الجامعة سواء أحيلت إليها من المسئولين في الجامعة أو تم اكتشافها من قبل إدارة الأمن والسلامة.

3) تنظيم ومراقبة مداخل ومخارج الجامعة ووحداتها الأخرى وتدقيق هويات الأشخاص إذا لزم الأمر.

4) إصدار تصاريح الدخول للجامعة ومرافقها ووحداتها، سواء للإفراد أو المركبات.

5) الإشراف على حركة السير وتنظيم المواقف وتحديد المخالفات المرورية مع مراعاة الأنظمة المرعية التي تنظم ذلك.

6) مراقبة موظفي وعمال الشركات والمؤسسات العاملة ومرتادي الجامعة في حدود اختصاصاتها.

7) إعداد مناوبات الحراسة بالجامعة في أيام العمل والعطلات والإجازات.

8) المشاركة في تنظيم المناسبات والفعاليات بالجامعة بالتعاون مع كافة الإدارات ذات العلاقة


آخر تحديث
1/4/2011 3:37:51 AM